قائمة بأفضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية تحتاج إلى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي

سهيل الخواجة
الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

قائمة بأفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية تحتاج إلى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي 

قائمة بأفضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية تحتاج إلى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي

مما لاشك فيه ان متجر بلاي ستور الخاص بتطبيقات الاندرويد فيه الملايين من التطبيقات والألعاب المتنوعة  في جميع المجالات ، وقد يكون من المستحيل من ان تقوم بتجربة كل هذا العدد الهائل من التطبيقات في هاتفك، لكن هناك بعضها التي تستحق ان تتواجد في اي هاتف ذكي بنظام الاندرويد، وفي هذا الموضوع أقترح عليك عزيزي القائ 5 تطبيقات مجانية ومهمة تحتاج الى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي.


1- تطبيق VN Video Editor Maker VlogNow‏

اذا كنت تبحث عن افضل برنامج لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك فتطبيق VN هو افضل برنامج لك، فهو يمتلك واجهة سهلة للاستخدام تجد فيها جميع الادوات التي تحتاجها. ومن ابرز مميزاته:

- سهولة التحرير: VN مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين . ستتمكّن من التكبير / التصغير والتقسيم والتكرار. أيضا ، يمكنك حفظ مسودة لمواصلة التحرير بعد أخذ استراحة.

- تخصيص موسيقى الخلفية / الموسيقى التصويرية: يسمح لك هذا التطبيق بتخصيص الفيديو الخاص بك ، وإن كان بشكل احترافي. يمكنك إضافة الموسيقى المفضلة لديك وتعديل الإيقاع وضبط المدة.

- تأثيرات فيديو رائعة: للأداة العديد من التأثيرات التي ستضيف بالتأكيد حياة إلى الفيديو الخاص بك. لديها ما يقرب من 20 مرشح فيديو و 4 أنماط انتقالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل سرعة الفيديو الخاص بك كما يحلو لك.

أداة ترجمة مصاحبة فريدة ستمكنك هذه الأداة من إضافة عناوين وإدراج تراكبات نصية. بالإضافة إلى ذلك ، لديها العديد من أحجام الخطوط والألوان!

سهولة حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو بعد الانتهاء من التعديل، يمكنك دائمًا حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا. والأفضل من ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو هذه مع الأصدقاء عبر Facebook و Twitter والمنصات الاجتماعية الأخرى.

تحميل التطبيق من هنا


2- Picsart Photo Editor: محرر الصور و الفيديو

تطبيق متميز خاص بالتعديل علي الصور " شبيه تطبيق فوتوشوب علي الحاسوب " حيث به العديد من خصائص برنامج الفوتوشوب، ستتمكن من خلاله من تعديل الصور الخاصة بك بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

 ويمكنه التعديل علي الصور بشكل احترافي واقتصاص الصور او ازالة الخلفية و الكروما و تركيب فلاتر علي الصور كما يدعم التطبيق العديد من المميزات الاخري مثل:

التطبيق يمكنه قص الصور واعادة تركيبها علي صور اخري و العمل بنظام عدة TABS في نفس الوقت

يحتوي التطبيق علي مجتمع الكتروني لنشر وتبادل الصور الجاهزة لتقوم بتحميلها واعادة التعديل عليها مرة اخري

وايضا صغير الحجم ولا يحتاج مواصفات كبيرة لكي يعمل علي هاتفك

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وحاصل على اكثر من 500 مليون عملية تحميل و أكثر من 10 مليون تقييم مما جعله من أشهر تطبيقات المتجر بعد تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة يمكنك الآن تحميل التطبيق والاستمتاع به من خلال الرابط التالي :


3- تطبيق MAPS.ME – خرائط بدون اتصال بالانترنت، ملاحة

من التطبيقات المميزة المتخصصة بالخرائط والتي تنافس تطبيق جوجل مابس  والعديد من تطبيقات الملاحة الاخرى ولكن اغلبها وان لم نقل كلها تشتغل بالانترنيت ولكن الان مع تطبيق MAPS.ME يمكنك مشاهدة الخرائط يكفي ان تقوم بتحميله وعند فتحه قم باختيار بلدك وقم بتحميل خريطته وستتمكن من مشاهدتها و معرفة موقعك دون انترنيت.

متاحة في جميع أنحاء العالم سريعة وموثوقة تفاصيل مذهلة 


4- تطبيق Mandic MagiC:

بالنسبة لهذا التطبيق فوظيفته اكتشاف كلمات السر لشبكات الواي فاي الموجودة في المقاهي والمحلات المحمية بكلمة السر...

طريقة استعماله:

1-قم بتحميله من البلاي ستور 

2-عند تحميله قم بتشغيل الويفي وGPS وعند الدخول الى التطبيق سيطلب من انشاء حساب قم بانشائه 

3-ثم ستظهر لك نقاط الويفي وهي عبارة عن عدة علامات ملونة قم باختيار واحدة قريبة منك تم قم بنسخ كلمة السر وقم بالدخول الى اعدادات الهاتف وقم بوضع كلمة السر في تلك الشبكة التي وجدتها في التطبيق.

تحميل تطبيق Mandic MagiC


5- تطبيق twilight:

واحد من ابرز التطبيقات على متجر جوجل بلاي، هذا التطبيق بكل بساطة يقوم بزيادة نسبة اللون الاحمر على شاشة جوالك او جهازك اللوحي وتقليل نسبة اللون الازرق المنبعث من شاشة جهازك، هذه الطريقة تساعدك على النوم بشكل افضل واكتساب على الاقل ساعة اضافية من النوم.

تحميل تطبيق Twilight

google-playkhamsatmostaqltradent