إليك بعض الاسرار عن الوجبات السريعة.. تعرف اليها

سهيل الخواجة
الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد



مرحبا بكم هذا المقال على موقعكم ''حروف ميكس'' الذي تتعرف من خلاله على أهم الحقائق والاسرار في صناعة الوجبات السريعة، والتي بمجرد أن تعرفها، قد تفقد حماسك لهذا النوع من الوجبات.

 اولا نكهة شطائر البرغر المشوية على اللهب مزيفة


هل تساءلت يومًا كيف يتم تجميد شرائح الدجاج والبرغر المفضلة لديك وطهيها على الموقد؟ في هذه الحالة يجب أن تعلم أن رائحة الدخان مزيفة.

تأثير الوجبات السريعة على مزاجك


في الواقع ، الأشخاص الذين يتناولون الوجبات السريعة أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب بنسبة 51٪ من الأشخاص الذين لا يتناولون الوجبات السريعة. لذلك، حاول تناول الوجبات السريعة مرة أو مرتين في الشهر على الأكثر

مشروبات آلة الصودا مليئة بالبكتيريا والجراثيم

كما نعلم جميعًا، يصعب تنظيف آلات الثلج والصودا ، وهي مليئة بالبكتيريا والجراثيم. في بعض الحالات ، أظهرت الاختبارات أن الماء المثلج من مطاعم الوجبات السريعة يحتوي على الإشريكية القولونية ، والتي توجد عادة في فضلات الإنسان.

3- مجرد العيش بالقرب منها يمكن أن يجعلك تكتسب الوزن
وفقًا لدراسة مشتركة أجرتها جامعة كولومبيا وجامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، فإن وجود مطعم للوجبات السريعة على بعد 0.1 ميل (160 مترًا) من المدرسة يزيد من احتمالية إصابة الطلاب بالسمنة بنسبة 5.2٪.

حتى السلطات تحتوي على مواد كيميائية

في الوقت الحاضر ، العديد من سلاسل الوجبات السريعة تقدم السلطات. وعندما يتعلق الأمر بجودة المكونات في السلطة ، فهي ليست أفضل من الوجبات الأخرى الغنية بالعناصر غير الصحية. تقوم العديد من متاجر السلسلة برش السلطات بمكون يسمى البروبيلين جليكول ، وهي مادة كيميائية تساعد في الحفاظ على أوراق الخس هشّة.

معظمنا لا يعرف عدد السعرات الحرارية التي يحتويها مما يؤدي لزيادة الوزن

الوجبات السريعة غنية بالسعرات الحرارية والدهون وخاصة الدهون المشبعة الضارة والدهون المتحولة والسكريات البسيطة وتجد أن معظمها مقلي مما يعني أن تناولها في كثير من الأحيان سيؤدي حتما إلى زيادة الوزن والسمنة. زيادة محيط الخصر وتراكم الدهون في منطقة البطن والكبد.
google-playkhamsatmostaqltradent