تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

 تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة

في هذه المقالة ، كتبنا عن سبب أهمية تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة وتحسين متجر التطبيقات ، بما في ذلك النصائح والاستراتيجيات خطوة بخطوة لتعزيز النجاح عبر الإنترنت.


نظرًا للإحصائيات وشعبية العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة ، فإن صناعة تطبيقات الأجهزة المحمولة تزداد ازدحامًا يومًا بعد يوم نظرًا لأنك هنا للحصول على رؤى حول تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة ، دعنا نخبرك أن متجر Apple وحده يتلقى إدخال 1000 تطبيقًا كل يوم وللتأكد من أن تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك يبرز في السوق ، من الضروري أن تخصص الشركات حصة كبيرة من تسويقها للترويج والإعلان عن تطبيقات الأعمال الخاصة بهم.

لماذا يجب عليك تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة.

بصفتك رجل أعمال في العصر الحديث ، يجب عليك إنشاء خطة تسويق بعناية لن تؤدي فقط إلى تحسين تصنيف تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك ، بل تشجع المستخدمين لديك على تنزيله واستخدامه كثيرًا.السبب الأكثر أهمية للدخول إلى ساحة تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة هو الوصول إلى مستخدمي الهواتف الذكية وتوعيتهم بشأن تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. مع وجود العديد من التطبيقات التي يتم طرحها في السوق ، هناك خطر كبير من أنها ستتجاوز تطبيق عملك دون ملاحظته في متجر التطبيقات.

أهمية تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة.

يقضي المستخدمون المزيد من الوقت على الأجهزة المحمولة

يقضي الشخص العادي ما لا يقل عن ساعتين على جهازه المحمول. هذا هو الوقت الذي يلعب فيه المستخدم الألعاب ويستكشف التطبيقات المختلفة ويدون الملاحظات على المفكرة الرقمية الخاصة به فعندما يقضي المستخدم وقتًا في استكشاف التطبيقات المختلفة على متجر Play ، يجب أن يجذبهم التطبيق لمتابعة التنزيل. هل تريد أن يتجاوز المستخدم تطبيقك فقط لأنك لا تستطيع الترويج له بشكل جيد؟ فكر في الأمر.

يدعم تسويق تطبيقات الهاتف المحمول التجارة عبر الأجهزة المحمولة

كل شيء يحدث على الهاتف المحمول فمن حجز موعد مع طبيبك إلى الحصول على مواد البقالة في المنزل ، فإن تطبيقات الأجهزة المحمولة تصنع المعجزات وبهذه الطريقة ، تعمل تطبيقات الأجهزة المحمولة على تعزيز التجارة الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة وتلعب دورًا مهمًا للغاية في تعزيز آفاق نمو الأعمال التجارية ومع ذلك ، يجب تسويق التطبيق جيدًا للوصول إلى الجمهور المستهدف.

يستمتع المزيد من المتسوقين بمشترياتهم من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة

لقد ذكرنا بالفعل أن مستخدمي الهواتف المحمولة يشترون أساسياتهم اليومية والكماليات من تطبيقات الأجهزة المحمولة.فعندما يكون هذا هو السيناريو ، كيف يمكن لأي رجل أعمال المخاطرة بعدم تسويق تطبيق الهاتف المحمول والترويج له؟ لا يُسمح بتحسين متجر التطبيقات مع مستخدمي iPhone ، ولكن يمكن الإعلان عن التطبيق من خلال العديد من وسائل التسويق الأخرى عبر الإنترنت.

تحصل نقرات الرسائل القصيرة على استجابات أكثر من رسائل البريد الإلكتروني

يتلقى المستخدمون الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة كل يوم. ومع ذلك ، تشير البيانات إلى أنه من المحتمل أن ينقروا على رابط في رسالة نصية بنسبة 50٪ أكثر مما قد ينقرون على بريد إلكتروني بخلاف ذلك. يقوم حوالي 75٪ من المستخدمين بحذف بريد إلكتروني دون قراءته ، وهذا ليس هو الحال مع الرسائل القصيرة. تتم قراءتها وتعمل كأداة مفيدة.

تطبيقات الأجهزة المحمولة هي العمود الفقري لأعمال التجارة الإلكترونية

أخيرًا ، نود أن نخبرك أن تطبيقات الأجهزة المحمولة تعمل بمثابة العمود الفقري لأعمال التجارة الإلكترونية. لا أحد يجلس مع جهاز كمبيوتر محمول ويطلب المنتجات أو الخدمات المطلوبة ؛ لقد تفوقت الهواتف الذكية بالفعل على جميع الأجهزة الرقمية الضخمة الأخرى فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية.

إحصائيات

تقوم 98٪ من الشركات بإنشاء إستراتيجية تسويق لتطبيقات الأجهزة المحمولة وتحصل على نتائج جيدة.

التحديثات ضرورية لتطبيقات الأجهزة المحمولة وأكثر من 38٪ من الشركات تقوم بتحديث تطبيقاتها دون أن تفشل كل شهر.

90٪ من الشركات تدعي أن تطبيقاتها على الأجهزة المحمولة كانت ناجحة ويمكنها جني فوائد مالية من ذلك.

هناك نمو هائل لمستخدمي الهاتف المحمول على مدار العقد الماضي. لقد غطى تغلغل مستخدمي الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم نصف سكان العالم ويقضي جيل الألفية ما معدله 185 دقيقة على أجهزتهم الذكية كل يوم. ستكون هذه البيانات والنقاط المذكورة أعلاه كافية لإقناعك بأن تطوير تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك يحتاج إلى تسويق وترويج مكثف في السوق.



google-playkhamsatmostaqltradent