مثلث برمودا بين الحقيقة والخيال !

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

 مثلث برمودا بين الحقيقة والخيال !

مثلث الشيطان أو المثلث المميت أو مايعرف بمثلث برمودا وهو الإسم الأشهر بين هذه الأسماء لهذا المثلث الذي شكل لغزا حير الجميع بين الحقيقة والخيال وذلك بسبب الظواهر والوقائع الغريبة والعجيبة التي تحدث في هذه المنطقة تحديدا من المحيط الأطلسي.

مثلث برمودا بين الحقيقة والخيال !


ماهو مثلث برمودا ؟!

مثلث برمودا هو عبارة عن منطقة تأخذ شكل المثلث تقع في شمال المحيط الأطلسي تصل مساحتها إلى مليوني متر مربع تقريبا من الماء ولايوجد لها أي أثر في خرائط العالم وفي هذه المنطقة اختفت العديد من السفن والطائرات 

والعدد الدقيق للسفن والطائرات التي اختفت في هذه المنطقة غير معروف إلا أنها تصل لأكثر من 50 سفينة وأكثر من 20 طائرة حيث لم يتم العثور على أي حطام للعديد من هذه السفن والطائرت وأحيانا يتم العثور عليها ولكن بدون أي من الطاقم المتواجد على متنها.

وبعض هذه السفن شكلت لغزا حير الجميع نذكر منها مايلي:

السفينة أوستن

السفينة إلين أوستن كانت تسافر بين العاصمة البريطانية لندن ونيويورك وذلك في عام 1881تعرضت لعاصفة بحرية وبعد البحث عنها تم العثور عليها ولكن بدون الطاقم حيث اختفى تماما.

السفينة سيليست

سفينة ماري سيليست شكلت واحدة من أشهر الألغاز المحيطة بمثلث برمودا حيث تم العثور على السفينة في عام 1872عائمة في عرض المحيط الأطلسي دون وجود أي من أفراد الطاقم على متنها .

السفينة سيكلوبس

السفينة يو إس إس سيكلوبس هي عبارة عن ناقلة بضائع أمريكية عملاقة اختفت في مارس 1918 أثناء إبحارها عبر مثلث برمودا وكانت تقل أكثر من 300 من أفراد الطاقم ولم يتم العثور على أي حطام للسفينة ولا على أي من طاقمها.

إختفاء الطائرات

وأما في مايتعلق بالطائرات فقد شهد العام 1945 اختفاء 6 طائرات أمريكية في مثلث برمودا وقبل الاختفاء أبلغ أحد الطيارين أن كل شيء يبدو غريبًا في المحيط وأحد الطيارين ويدعى الطيار بروس جيرنون أكد أنه فقد الزمن لمدة 28 دقيقة عندما وجد نفسه داخل دائرة من السحاب أشبه بالنفق أما على الرادار فقد اختفت الطائرة تماما.

وفي عام 1978 كان العالم على موعد مع حدث غريب في هذا المثلث حيث كانت أضواء احدى الطائرات واضحة جدا وعلى بعد ميلين فقط من الأرض وعندما انشغل الموجه عن الرادار لثواني عاد ليجد الطائرة اختفت تماما ولم تظهر أبدا مجددا.



google-playkhamsatmostaqltradent