مميزات التسويق على انستقرام

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

مميزات التسويق على انستقرام

هل تعلم أن من مميزات التسويق على انستقرام يمكن أن يساعد في تنمية علامتك التجارية وتسويق عملك؟ أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدًا للعلامات التجارية وهي طريقة جيدة لتحسين سمعتك والإعلان مجانًا.


مميزات التسويق على انستقرام

يعد Instagrm أحد أشهر منصات الوسائط الاجتماعية في العالم اعتبارًا من اليوم. لقد استخدمها الجميع تقريبًا أو سمع عنها على الأقل. بفضل قاعدته الواسعة من المستخدمين ، فإنه يتضاعف أيضًا كمنصة ممتازة للمعلنين لعرض منتجاتهم على جمهور عريض بشكل ملحوظ.

ما هي مميزات التسويق على انستقرام ؟

1.  لدى Instagam ما يقرب من 1 مليار مستخدم نشط شهريًا. يتمتع هؤلاء المستخدمون بفرصة شراء منتجك / خدماتك.تحتوي المنصة أيضًا على 500 مليون مستخدم نشط يوميًا.يمكن للمسوقين الذين استفادوا بالفعل من المنصة أن يشهدوا على تحقيق أكثر من 7 مليارات دولار من العائدات من Instagram mobile.كما أنها موطن لأكثر من 2 مليون معلن.

2. يوفر تحويلات متزايدة. تشير الأبحاث إلى أن أكثر من ثلث الجمهور الذي يستخدم التطبيق قد استخدمه لشراء المنتجات. للإشارة إلى أنه كلما زاد الإعلان على Instagram ، زادت احتمالية بيع منتجاتك.

3. من مميزات التسويق على انستقرام أنه يوفر عددًا كبيرًا من خيارات الاستهداف. بفضل الشركة الأم ، Facebook (التي يشارك Instagram معها أيضًا منصة إعلانية) ، يتمتع Instagram ، مثل Facebook ، بإمكانية الوصول إلى ميزات مثل الإعلان على أساس العمر والموقع والجنس والاهتمامات وغير ذلك الكثير.

4. يمكنك أيضًا بناء علاقات أفضل مع المتابعين للعلامة التجارية. كمنصة ، يمكّنك المشاركة في محادثات مع متابعيك وبناء علاقات معهم. سيساعدك فهم جمهورك على أساس المشاركة أيضًا في اتخاذ قرارات ذكية ومدروسة بشأن المحتوى الخاص بك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين فرص متابعك بشكل كبير في التحول إلى عميل.

نصائح التسويق على انستقرام

إعطاء الأولوية لجودة الصورة

يجب أن تكون الصور التي تنشرها جديرة بالإنستا. بمعنى آخر ، يجب أن تكون عالية الجودة وتعكس علامتك التجارية في مجال الأطعمة بشكل إيجابي. بينما يستخدم بعض الأشخاص انستقرام بشكل عرضي ، سيكون عليك العمل بجدية أكبر كعلامة تجارية للأطعمة. لدى الناس توقعات عالية عندما يتعلق الأمر بالأطباق والمكونات. وبالتالي ، عليك التأكد من أن صورك تظهر بأفضل شكل ممكن. وهذا يعني وجود كاميرا عالية الجودة وإضاءة جيدة وعرض تقديمي مثالي. تذكر أن انستقرام هو إعلان مجاني لعملك. تريد أن تكون الصور احترافية ولا تنسى. إن بذل الجهد في إطلاق النار عليهم سيحدث فرقًا كبيرًا.

انشر على أساس منتظم

من أجل بناء سمعة على انستقرام والحصول على ما يلي ، تحتاج إلى نشر الصور على أساس منتظم. فكر في أن انستقرام هو أداة إعلانية مجانية يمكنك استخدامها لعلامتك التجارية الخاصة بالطعام. إذا نشرت مرة واحدة كل فترة ، فلن يلاحظك أحد حقًا. ولكن ، إذا كان لديك جدول نشر منتظم ، مثل ثلاث مرات في الأسبوع ، فيمكنك حقًا تحسين علامتك التجارية. إذا كان هذا شيئًا لا يمكنك الالتزام به ، فيمكنك العمل مع وكالة تسويق أغذية مثل Ceres PR . سيتمكن فريقهم المتمرس من مساعدتك في كل ما تفعله بتسويق علامتك التجارية ، مثل المساعدة في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

استخدم علامات التصنيف ذات الصلة

أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها على انستقرام لزيادة وصولك هو استخدام علامات التصنيف الصحيحة. ومع ذلك ، فإن الكثير من الشركات لا تسير على هذا النحو بشكل صحيح. إنهم لا يجرون أبحاثهم للعثور على الأفضل ولا يستفيدون من العدد الذي يمكنك تمييزه في المنشور. لذا ، ابذل بعض الجهد وابحث عن أفضل علامات التصنيف التي يمكنك استخدامها على انستقرام حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك. يجب أن تكون هذه الإعلانات شائعة وذات صلة أيضًا بما تنشره والطعام بشكل عام. يمكنك استخدام ما يصل إلى 30 علامة تصنيف للمنشور. استفد من هذا وقم بتمييز الكثير تحت النص الخاص بك.شيء واحد يجب التأكد منه هو أن منشورك لا يضيع في علامات التجزئة الضيقة. على سبيل المثال ، قد يعني الهاشتاج الذي يحتوي على ملايين المنشورات أن انستقرام الخاص بك لا يتميز حقًا. لذلك ، قد تضطر إلى أن تكون محددًا في الهاشتاج الخاص بك ، واختيار واحدًا شائعًا ولكنه غير مغمور بالمشاركات. طريقة جيدة للقيام بذلك هي استخدام موقعك.

قم بتشغيل المسابقات

هل ترغب في زيادة متابعيك على انستقرام وإيصال علامتك التجارية إلى المزيد من الأشخاص؟ طريقة جيدة للقيام بذلك هي من خلال إجراء مسابقات على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. بالطبع ، سيُبقي هذا متابعيك سعداء. لديهم الفرصة للفوز بشيء من علامة تجارية يحبونها بالفعل. لكنها أيضًا طريقة جيدة لهم لنشر الكلمة عن علامتك التجارية للآخرين. على سبيل المثال ، في إحدى المسابقات ، يجب أن تطلب من المتابعين التفاعل مع منشورك. يتضمن ذلك وضع علامات على أصدقائهم في المنشور للدخول إليك ووضع علامة عليك في صورهم. سيؤدي هذا إلى زيادة متابعيك والسماح لأشخاص جدد بمشاهدة صورك والاهتمام بما لديك لتقدمه.

تفاعل مع المتابعين

لا تنس أن انستقرام عبارة عن منصة وسائط اجتماعية. يتم استخدامه للتفاعل مع الناس. فقط لأن علامتك التجارية الغذائية لا تعني أنه لا يمكنك القيام بذلك. في الواقع ، سينعكس ذلك بشكل إيجابي على علامتك التجارية إذا تفاعلت مع متابعيك. يمكنك بناء علاقة جيدة مع المستهلكين وإظهار اهتمامك. من الطرق الجيدة للتفاعل مع المتابعين طلب آرائهم. يمكنك نشر صورة واسألهم عن الشيء المفضل لديهم أو ما الذي سيفعلونه بشكل مختلف. يتيح لك ذلك جمع التعليقات ، فضلاً عن السماح للعملاء بفرصة إبداء رأيهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء تحديات للصور واطلب من المتابعين الإشارة إليك في المنشورات. يمكنك التعليق عليها والحصول على تفاعلات جيدة. يمكنك أيضًا إعادة نشر صورهم في قصتك وهذا يمكن أن يجعل العملاء يشعرون بالرضا.

google-playkhamsatmostaqltradent