ما أهمية التطبيقات للشركات الصغيرة ؟

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

 ما أهمية التطبيقات للشركات الصغيرة ؟

يمكن تطبيقات للشركات الصغيرة لزيادة المبيعات تحسين قدرة شركتك الصغيرة على جذب العملاء والاحتفاظ بهم.يمكن أن تؤدي تطبيقات للشركات الصغيرة لزيادة المبيعات وممارسات تتبع وتواصل أقوى وموظفين أكثر سعادة وزيادة المبيعات بشكل عام.يمكن تجميع أفضل تطبيقات المبيعات في عدة فئات ، بما في ذلك تدوين الملاحظات والتواصل وإدارة المشاري تتضمن أفضل تطبيقات مبيعات الأعمال منصات معروفة مثل Basecamp و Microsoft Teams ، بالإضافة إلى أسماء أقل شهرة مثل WiFi Map و Zoho. هناك ملايين التطبيقات للشركات التي يمكن لشركتك استخدامها – أكثر من 5.5 مليون تطبيق ، لتكون أكثر تحديدًا. ومع ذلك ، فإن اختيار التطبيقات التي ستعمل على تحسين عملياتك يتضمن إجراء بحث شامل عن العديد من الخيارات المتنافسة وفهم ما يجب أن يقدمه التطبيق الجيد. وفر بعض الوقت مع توصيات تطبيق المبيعات أدناه.

أهمية التطبيقات للشركات الصغيرة


أهمية استخدام تطبيقات للشركات الصغيرة لزيادة المبيعات

من بين الأسباب التي تجعل الشركات الصغيرة تستخدم تطبيقات المبيعات ما يلي:

مبيعات أسرع

 تستغرق عملية البيع وقتًا طويلاً ، ولكن مع تطبيقات المبيعات ، لا يجب أن تكون كذلك. يمكن لتطبيقات المبيعات ، من بين وظائف أخرى ، تسريع إدخال البيانات ، وتقليل الوقت المستغرق بين مكالمات المبيعات الباردة ، وتقديم تقارير عن أنشطة المبيعات. والنتيجة هي المزيد من الوقت الذي يمكنك أن تقضيه في تلبية احتياجات العمل الأخرى – أو المزيد من الوقت لاكتساب عملاء إضافيين والاحتفاظ بهم.

تتبع دقيق 

يمكن لتطبيقات المبيعات تتبع أداء مندوبي المبيعات وتفاعلات آفاقك مع موقع الويب الخاص بك وغير ذلك الكثير. باستخدام هذه المعلومات ، يصبح تحليل عمليات البيع ومراجعتها أسهل بكثير.

تواصل أفضل

قد يجعل إكمال جميع المهام المتعلقة بالمبيعات فريقك يشعر كما لو أنه لم يتبق له سوى القليل من الوقت للتواصل. تعمل تطبيقات المبيعات على تبسيط الاتصال بحيث يحتاج فريقك إلى وقت أقل بكثير وقنوات أقل بكثير للبقاء على نفس الصفحة. مع وجود فريق جيد التنسيق ، يمكن أن تحدث المزيد من المبيعات.

موظفين أكثر سعادة

يمكن أن تجعل تطبيقات المبيعات موظفيك أكثر سعادة ، لأنها تسمح لهم بأداء وظائفهم بسهولة أكبر. علاوة على ذلك ، فإن وظائف العمل عن بُعد المضمنة في العديد من تطبيقات المبيعات تلبي رغبات الموظفين المتزايدة لجداول ومواقع عمل مرنة. مع تطبيقات المبيعات ، يحصل فريقك على ما يحتاجونه للعمل ويريدونه لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة بهم .

المزيد من المبيعات

حتى بخلاف الأسباب المذكورة أعلاه ، فإن تطبيقات المبيعات بارعة بشكل خاص في مساعدة فريقك على منع العملاء المحتملين الواعدين من الانزلاق. كل عميل محتمل تم توفيره هو عملية بيع محتملة أخرى كان من الممكن تفويتها بدون تطبيقات المبيعات.

عند اختيار تطبيقات المبيعات ، ضع في اعتبارك أدوات البرامج الأخرى التي يستخدمها عملك. كيف سيتناسب تطبيق (تطبيقات) المبيعات الجديد مع هذا النظام البيئي ، وهل يمكن دمجه مع الآخرين؟

أنواع تطبيقات للشركات الصغيرة

من بين أنواع تطبيقات المبيعات العديدة التي يمكنك شراؤها:

تطبيقات إدارة علاقات العملاء (CRM)

تعمل هذه التطبيقات على تبسيط المبيعات والتسويق وعمل خدمة العملاء بشكل كبير. لمعرفة المزيد عنها والعثور على اختياراتنا المفضلة ، تفضل بزيارة صفحة مراجعات برامج CRM الخاصة بنا .

تواصل الفريق وتطبيقات التعاون

تسهل هذه التطبيقات الاتصال بشكل أسرع وأكثر تنظيماً داخل فرقك وعبرها. للعثور على جميع اختياراتنا لأفضل تطبيقات التواصل الجماعي ، قم بعرض قائمتنا لأفضل تطبيقات تعاون الأعمال الصغيرة .

تطبيقات إدارة المهام والمشاريع

 تقسم هذه التطبيقات مهام فريقك إلى مشاريع ، مع تحديد المواعيد النهائية والتعيينات الفردية لأعضاء الفريق أيضًا. لمعرفة المزيد حول هذه التطبيقات والاطلاع على اختياراتنا المفضلة ، تفضل بزيارة صفحة مراجعات برامج إدارة المشاريع .

تطبيقات تدوين الملاحظات

تتضمن تطبيقات تدوين الملاحظات منصات لإنشاء وتنظيم الملاحظات النصية التقليدية. وهي تشمل أيضًا تطبيقات التعرف على خط اليد التي تحول الملاحظات التي يتم تسجيلها يدويًا على الأجهزة المحمولة إلى نص مقروء. لمعرفة المزيد حول تطبيقات التعرف على خط اليد ، استعرض قائمتنا لأفضل تطبيقات التعرف على خط اليد .

تطبيقات إدارة المستندات

نظرًا للترحيل المتسارع لجميع الأعمال إلى المساحات عبر الإنترنت ، تزداد أهمية إدارة المستندات الرقمية وتقنية التنظيم المناسبة يومًا بعد يوم.

تطبيقات السفر

لدينا قائمة من أهم التطبيقات سفر الأعمال يمكن أن تساعدك على تبسيط العديد من جوانب إدارة الأعمال الخاصة بك في حين كنت بعيدا عن المكتب.

تطبيقات العروض التقديمية

يعد PowerPoint بعيدًا عن تطبيق العروض التقديمية الوحيد الذي يساعد الشركات في تقديم العروض التقديمية داخليًا وخارجيًا. توضح قائمة أفضل تطبيقات العروض التقديمية سبب رغبتك في الحصول على أحد هذه التطبيقات بالإضافة إلى PowerPoint.

هل كنت تعلم؟هل كنت تعلم؟  يمكن تجميع أفضل تطبيقات المبيعات في عدة فئات ، بما في ذلك CRM وإدارة المشاريع والسفر وإدارة المستندات وغير ذلك الكثير.


google-playkhamsatmostaqltradent