شقيقتان توأم ينجبان طفلين مابين كل طفل والآخر دقيقة واحدة

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

شقيقتان توأم ينجبان طفلين مابين كل طفل والآخر دقيقة واحدة 

فى مصادفة هى الاغرب وفى لحظات فارقة للغاية انجبت شقيقتان لتوأم من طفلتين وحصل هذا فى يوم واحد فقط وبفارق 90 دقيقة مابين الولادتين ليس اكثر , وفى نفس اليوم الخاص بعيد ميلادهما الثلاثة والثلاثون . نعم انها صدفة نادرة الحدوث وفى لحظات تعتبر فارقة تماما انجبت الشقيقتان توأم فى يوم واحد وكلا الشقيقتان اوتمن وامبر انجبوا بلاكلى و تشالستون فى احد مستشفيات مدينة نوكسفيل بولاية تينسيى الأمريكية وكان هذا بنهاية الاسبوع الماضى حيث وضعت الاولى مولودتها اولا وبعد فترة قليل للغاية لم تزيد عن ساعتين ولدت الاخرى .

شقيقتان توأم يولدان طفلين مابين كل طفل والآخر دقيقة واحدة


شقيقتان توأم اشتهرا بأمريكا 

وقالت مبر ترمونتانا في تصريحات لمحطة تلفزيونية محلية امريكية إنها هى و شقيقتها كانتا تأملان أن يكبر أطفالهما معًا وبالفعل حدث ويكونون مقربين من بعضهم البعض لكنهما لم تكون تتوقعان ابداً أن يكون الفارق في العمر بين طفلتيهما هو دقائق.وقال طبيب التوليد والتخدير الذي تولى حالة الشقيقتين التوأم بالكامل ويُدعى "جورج فك"، في تصريحات لوسائل إعلام محلية إنه لم يشهد مثل هذا الموقف على مدار 45 عامًا أمضاها في ممارسة هذه المهنة، خاصة وأن تاريخ ميلاد الطفلتين هو التاسع والعشرين من أكتوبر، وهو نفس تاريخ ميلاد والدة كل منهما. 

وأوضحت وتمن أنها لديها طفل آخر عمره عامان، والأمر ذاته ينطبق على شقيقتها مبر لافتة إلى أن الفارق في العمر بين الطفلين هو حوالى  10 أسابيع. ومن المقرر أن تحتفل عائلة الشقيقتين وتمن" ومبر بأربعة أعياد ميلاد في يوم واحد بداية من العام المقبل ووفقًا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن احتمالية حدوث هذه الظاهرة تقدر بـحوالى 150 ألف إلى واحد.

هل الأطفال التوأمان بصحة جيدة ؟!

  • صرح الاطباء المساعدين والمتابعين للحالة بشكل كبير ان الطفلين فى حالة جيدة للغاية ويأخذوا الرعاية الطبية الكاملة بداخل المستشفى. 
  • وتم تسليم الطفلين الى امهاتهم بعد اليوم الخامس من دخولهم الحضانة وهما بصحة جيدة للغاية. 
  • تم اخذ الانتباه الى الامهات بأن يكونوا على قدر من الحرص فى تربيتهم وانت يكونوا على قدر من الذكاء والوعى فى التربية الخاصة بهم .
google-playkhamsatmostaqltradent