أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

 أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

يعجب السياح بالجمال الطبيعي للسواحل والأودية والصحاري والشلالات والقمم الثلجية. لقد أسرتهم كمال الهياكل المعمارية للتأليف للمبدعين المشهورين والتي أقامتها قوى مجهولة ذات أصل أرضي أو غير أرضي  المشاهد الأخرى لا تقل إثارة للإعجاب ، حيث يسيل البرد إلى أسفل الظهر ، ويتوقف القلب ، ويسعد أولئك الذين يحبون دغدغة أعصابهم. ندعوك للتعرف على أكثر 10 أماكن رعبًا في العالم.

10. تشيرنوبيل

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

على أراضي أوكرانيا توجد مدينتي تشيرنوبيل وبريبيات المهجورتين سيئ السمعة. الناس الذين عملوا في محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية عاشوا فيها منذ سنوات عديدة. في عام 1986 حدث انفجار مروع نتج عنه إطلاق كمية هائلة من المواد المشعة.

في وقت قصير ، تم إجلاء جميع سكان المدن المصابة  حددت الحكومة منطقة حظر كان من المستحيل البقاء فيها  تخلى الناس عن ممتلكاتهم المكتسبة  تم ترك المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية مع جميع المعدات والأثاث والأشياء التي لن يستخدمها أحد على الإطلاق.

الآن خطر العدوى غير ذي صلة  يمكنك زيارة بريبيات برحلة ومشاهدة بأم عينيك مدينة مهجورة رهيبة  مدينة الأشباح  تعتبر الأراضي والمنازل زخرفة رائعة لفيلم رعب. نوافذ محطمة ، أراجيح صرير في الملاعب ، دمى بأطراف مقطوعة ، سيارات مغبرة بإطارات مثقوبة  لا توجد إضاءة وخراب في كل مكان وأصوات غريبة مرعبة.

9. دير ثليما

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

في جزيرة صقلية الإيطالية ، يوجد مكان غامض ومخيف ، يُشاع أنه مرتبط بالعالم الآخر. أسس عالم التنجيم الشهير أليستر كراولي مركزًا هنا ، بلدية  كان النموذج الأولي هو دير Thelema من عمل Rabelais "Gargantua and Pantagruel" ، وهو نوع من مناهضة الدير يعيش فيه الناس لإرضاء رغباتهم.

في مكان جديد للحب الحر ، كانت تمارس طقوس صوفية مختلفة ، ومراسم سحرية ، ودُرست كتابات المؤسس  بعد وفاة بعض أتباع كراولي ، أغلقت السلطات المؤسسة ، وغادر سكان المكان الغامض منازلهم. لكن روح السحر والتواصل مع العالم الآخر وآثار التضحيات والرموز والرسومات الغامضة قد نجت  الآن هذا المكان المخيف يجذب عشاق مثل هذه الظواهر وأتباع القائد المنفي.

8. طريق ماري كينج المسدود

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

يقع هذا المكان المخيف في اسكتلندا ، في إدنبرة القديمة. في القرن السابع عشر ، استولى الطاعون على المدينة  انتشر بسرعة وهدد بتدمير المدينة بأكملها. وقررت السلطات جمع جميع المصابين في جزء من المدينة وعزلهم خلف جدار سميك. هكذا ظهرت منطقة ماري كينج تحت الأرض: كانت هذه المرأة هي التي امتلكت معظم المنازل. مدينة مهجورة لتموت في معاناة الناس التعساء.

اليوم   تعد Mary King's Puffin منطقة جذب سياحي وواحدة من أكثر الأماكن رعباً في العالم.

يمكن للباحثين عن الإثارة النزول إلى الجزء الواقع تحت الأرض في إدنبرة والتنزه في الشوارع القديمة المهجورة والطرق المسدودة  يقولون إن البعض يسمعون ويرون الأشباح ، أرواح الناس الذين ظلوا محبوسين هنا لقرون. مكان حزين وملون للغاية.

7. بيت الونشيستر

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

الآن دعنا نذهب إلى الولايات المتحدة ، مدينة سان خوسيه. سارة وينشستر هي زوجة ابن مخترع البندقية الشهيرة. كان لديها مصير أنثى حزين ، مليء بفقدان أحبائها. ليس معروفًا على وجه اليقين سبب قيامها ببناء مثل هذا المنزل الغريب  وفقًا لإحدى النسخ ، خمن الوسيط أن أرواح القتلى بالبندقية كانت سبب مشاكلها وستطارد هذه السيدة حتى نهاية حياتها. لذلك يجب أن تبني منزلًا بهندسة معمارية معقدة حتى تجول الأشباح فيه ، وكان من الصعب عليهم التغلب على العشيقة.

الآن هو مبنى فيكتوري فخم من أربعة طوابق مفتوح للسياح.

ويعتقد أن هذا المكان المخيف مليء بالأشباح  يحتوي المنزل على العديد من عناصر البناء المعقدة: الممرات الضيقة ، والسلالم المؤدية إلى السقف ، والنوافذ في الأرض ، والأبواب التي تفتح للخارج (في الطوابق العليا) أو تقع على ارتفاع الإنسان. هناك 10000 نافذة و 2000 باب.

6. سراديب الموتى في باريس

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

في القرن العاشر ، بدأ تطوير سراديب الموتى تحت الأرض ، حيث تم استخراج الحجر الجيري لبناء منازل الباريسيين. تاريخ هذه الأبراج المحصنة المخيفة طويل. ونتيجة لذلك وجدوا أنفسهم تحت مركز المدينة وأصبحوا يشكلون خطرا على الشوارع والمنازل. لذلك ، في القرن الثامن عشر ، تم إنشاء مفتشية خاصة ، والتي لا تزال موجودة حتى اليوم. وتتمثل مهمتها في تقوية الأقبية والجدران ، واحترس من خطر الانهيار.

"توقف ، ها هي مملكة الموت ..." - يقرأ النقش على مدخل الأنفاق تحت شوارع باريس.

كيف أصبحت المهن عالم الموت؟ هناك مشكلة بلدية أخرى مرتبطة بهذا. أصبحت المقابر الموجودة تقليديًا في وسط المدينة مزدحمة وأصبحت أرضًا خصبة للعدوى والرائحة الكريهة. في نهاية القرن الثامن عشر ، كان لا بد من إصدار أمر بتصفية مقابر المدينة. لمدة عام ونصف ، في ظلام الليل ، قام عمال خاصون بإخراج رفات الأشخاص المدفونين وتطهيرهم ونقل العظام إلى سراديب الموتى الفارغة. بقايا ما يقرب من ستة ملايين شخص.

الآن جزء من الأنفاق مفتوح للرحلات  الوقت وعدد الناس محدود. المحاجر مكان خطير ومخيف حقًا ، متاهات من الممرات ، خريطتها الدقيقة غير معروفة. هناك حالات معروفة لأشخاص فقدوا وفقدوا هناك  يمكن للزوار مشاهدة جزء صغير من الكهوف الموجودة تحت الأرض ، وجميع أسطحها مغطاة بعظام وجماجم بشرية حقيقية.

5. مستنقعات مانشاك

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

في منتصف ترتيبنا لأكثر الأماكن رعبا في العالم توجد مستنقعات مانشاك ، التي تقع في الولايات المتحدة  ليس بعيدًا عن نيو أورلينز ، يوجد مكان غريب ومخيف ، خلقته الطبيعة ولعن الإنسان  المستنقعات ، موطن التمساح ، لا تزرع الأشجار ، ويشاع أن المستذئبين يعيشون. الماء في المستنقعات أزرق-أسود.

تجاوز الرعب حقيقة أن جثث الموتى منذ زمن طويل تطفو على السطح من وقت لآخر.

في بداية القرن العشرين ، تم أسر ساحرة في هذه المنطقة. لقد سبت مستنقعات مانشاك. منذ ذلك الحين ، حدثت أشياء مروعة هناك  حاول الخبراء تجفيف المستنقعات - لم يحدث شيء. تُرك العمال الذين أجروا عملية الصرف بلا مأوى (دمر إعصار رهيب عدة قرى) ، وتوفي بعضهم.

4. جزيرة الفصح

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

جزيرة الفصح في تشيلي هي واحدة من أبعد الجزر من البر الرئيسي. تقع في المحيط الهادئ  لا يوجد سوى مدينة واحدة فيه  والعديد من التماثيل الحجرية لمؤي. لهم أن الجزيرة مدينة بازدهارها كوجهة سياحية.

تجعل التماثيل هذا المكان غامضًا أكثر من كونه مخيفًا.

يصل طول التماثيل إلى 20 مترًا ، وهي مصنوعة على شكل أعمدة ذات وجه بشري. حتى الآن ، لم يتم حل اللغز كيف انتهى الأمر بهذه الكتل في مكانها ، على بعد 20 كيلومترًا من المحاجر ، حيث تم استخراج الحجر البركاني المضغوط من أجل بنائها. لم يكتشف العلماء سر تقنيات النقل القديمة ، لكن السكان المحليين وضيوف الجزيرة على يقين من أن التماثيل جاءت إلى مكانها بمفردها.

3. بازار السحر الأسود في سونورا

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم


يحتل بازار السحر الأسود في سونورا المرتبة الثالثة في قائمة أفظع الأماكن في العالم. سانتا مويرتا ("الموت المقدس") هو أحد القديسين المفضلين لدى المكسيكيين. ومن المفارقات أن تقترن تبجيلها بالتدين العميق للسكان المحليين  كلهم تقريبا كاثوليك حقيقيون. يمكن شراء سمات مختلفة لعبادة الموت المقدس من السوق في سونورا.

تقام الاحتفالات والطقوس والاحتفالات في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. المحلات زاحفة وممتعة في نفس الوقت.

يتم أخذ السحر على محمل الجد في المكسيك  لذلك ، فإن البازار يحظى بشعبية كبيرة. هنا يمكنك العثور على أجزاء من أجسام الحيوانات المجففة والطيور والزواحف وجماجمها ومنتجاتها المصنوعة من الصوف والعظام  تم تصميم كل هذه العناصر لحل أي مشكلة بشرية على الإطلاق  من العقم وآلام الأسنان إلى نجاح الأعمال  يعيش السحرة باستمرار هنا ، حيث يمكنك طلب المساعدة.

2. لاجون ترك

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم


ليس بعيدًا عن ساحل ميكرونيزيا في المحيط الهادئ توجد مقبرة للمعدات العسكرية والأطقم. في عام 1944   أغرقت القوات الجوية الأمريكية الجيش الياباني الذي كان متمركزًا في البحيرة. حوالي ثلاثمائة طائرة وأكثر من 40 سفينة ومعدات أخرى وأشخاص كانوا بداخلها - كل هذا غرقت في قاع البحر وجعلت البحيرة من أفظع الأماكن على هذا الكوكب.

الآن هذا المكان المخيف يحظى بشعبية كبيرة بين الغواصين.

هذه المقبرة من المعدات العسكرية تبدو زاحفة وحزينة للغاية. لم يعد الكثير من الغواصين من هناك ، ليجدوا موتهم بين السفن والطائرات.

1. متحف تاريخ الطب المتمتم

 

أكثر 10 أماكن رعبا في العالم

الفائز في أكثر الأماكن رعبا في العالم هو متحف Mutter لتاريخ الطب. الأطباء ساخرون مشهورون. بالنسبة لهم ، لا يكلف التواء الجمجمة بأيديهم شيئًا ، كما أن رؤية جثة حيوان أو شخص مصاب بتشوه يعتبر نجاحًا كبيرًا بشكل عام. لكن لا يتم العثور على الأشخاص العاديين الذين لديهم مثل هذه وسائل الترفيه في كثير من الأحيان. في الولايات المتحدة ، يوجد مكان حيث يمكنك رؤية الهياكل العظمية أو الأعضاء المحفوظة ، ومجموعة ضخمة من الجماجم وجسم التوائم السيامية مع كبد واحد.

تم إنشاء المتحف لغرض التعليم الطبي ، ولكن معارضه متاحة الآن لعامة الناس. هناك أدوات طبية ومعارض بيولوجية وأمراض طبية.


google-playkhamsatmostaqltradent