أجمل ثلاث لاعبات في كرة القدم النسائية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

أجمل ثلاث لاعبات في كرة القدم النسائية

أجمل ثلاث لاعبات في كرة القدم النسائية

لم يعد الإحتراف في كرة القدم حكرا على الرجال، ولم يعد العمل في عرض الأزياء المجال الوحيد الذي يستقطب الجميلات، فقد أثبتت بعض لاعبات كرة القدم في العقدين الأخيرين عن مهارات كبيرة، ليرسموا بذلك صورة مشرفة لكرة القدم النسائية تجمع بين الجمال والاحترافية في اللعب. في هذا المقال نستعرض ثلاثة من أجمل لاعبات كرة القدم على مستوى العالم.

ألكساندرا مورغان

جميلة الدوري الوطني النسائي الأمريكي، من مواليد يوليو 1989، بدأت مسيرتها الرياضية في سن 14 ضمن نادي سايبرس إيلايت وفازت مع النادي بدور الساحل لكرة القدم. التحقت بمدرسة دياموند بار العليا، وثم اختيارها ثلاث مرات في جميع الدوريات. اشتهرت مورغان بسرعتها وقدرتها الهائلة على الركض وحصلت على لقب All-American من قبل الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم الأمريكية. ختمت عام 2012 بتسجيل 28 هدفًا و21 تمريرة حاسمة، وهو ما أهلها للحصول على لقب أفضل لاعبة أمريكية للعام.

 تلعب ألكسندرا حاليا في نادي أورلاندو برايد من  دوري كرة القدم النسائي الوطني ، وهو أعلى قسم لكرة القدم النسائية للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية وضمن منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم للسيدات وقد شاركت في قيادة منتخب  الولايات المتحدة للسيدات مع  ميغان رابينو وكارليل ويد في الفترة ما بين 2018 و2020.

 أدريانا ليون

لاعبة هجوم كندية، من مواليد أكتوبر 1992، لعبت ضمن منتخب كندا للسيدات تحت 20 سنة ومنتخب كندا للكبار.

سجلت 6 أهداف في بطولة الكونكاكاف للسيدات عام 2018، لتحتل بذلك المركز الثاني في سباق الحذاء الذهبي في البطولة. بدأت مسيرتها الاحترافية سنة 2010 ولعبت ضمن العديد من الأندية الكندية والامريكية قبل أن تنتقل إلى فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

 لور بولو

اللاعبة الفرنسية ذات الجمال الهادئ لور بولو، لعبت ضمن فريق باريس سان جيرمان كظهير أيسر، ولدت في أكتوبر 1986 بفرنسا وبدأت مسيرتها الاحترافية ضمن فريق كلير فونتين عام 2003. شاركت في 57 مباراة دولية ضمن المنتخب الفرنسي للسيدات بالإضافة إلى مشاركتها في الألعاب الأولمبية الصيفية لسنة 2012.


google-playkhamsatmostaqltradent