أفضل 6 مواقع لتحميل الفيديو من تويتر

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

أفضل 6 مواقع لتحميل الفيديو من تويتر

أفضل 6 مواقع لتحميل الفيديو من تويتر

لمحبي ورواد منصة التدوين تويتر Twitter يمكنكم الآن من خلال هذا المقال التعرف على أفضل المواقع لتحميل الفيديو من تويتر بسرعة مذهلة وبضغطة واحدة فقط ومجانا.

إذا كنت تشاهد أي تغريدة في تويتر وأعجبك مقطع فيديو يمكنك الآن من خلال هذه المواقع وبدون إضافات أو تثبيت برامج الحصول على نسخة من هذا الفيديو على جهازك المكتبي أو على جوالك.

ولكن نشير إلى أمر هام جدا وهو أن بعضا من هذه المقاطع تكون ذات حقوق ملكية فكرية لاصحابها لذلك يجب عليك أن تحرص تماما على عدم استخدامها بدون موافقتهم في كل الأحوال.

كما نود الإشارة إلى أن تويتر يوفر خاصية التصفح والبحث من غير حساب ومع هذه المواقع لن تحتاج إلى حساب أيضا لتحميل الفيديوهات وكل ماعليك هو نسخ رابط الفيديو ولصقه في أحد المذكورة في هذا المقال وسيبدأ التحميل على الفور.

والآن إليك أفضل المواقع لتحميل مقاطع الفيديو من تويتر Twitter.

الموقع الأول

twdown

يعتبر من أفضل المواقع وهو سريع جدا فقط انسخ رابط تغريدة تويتر كالمعتاد وانتظر الخيارات من بين MP4 متعدد الدقة او حتى تحويل الفيديو الى ملف صوتي MP3.

الموقع الثاني

Twitter Video Downloader

من المواقع المتميزة والسريعة التي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع تويتر اي فيديو او صورة GIF من تويتر وهذا الموقع يؤكد انه يحمي الملفات ذات الحماية الفكرية ولا يتعامل معها والصيغة المتاحة في هذا الموقع لتحميل فيديو من تويتر هي MP4.

الموقع الثالث

twsaver

من أفضل 6 مواقع تنزيل فيديو من تويتر يتيح هذا الموقع الحصول على تنزيل من تويتر مقاطع فيديو تويتر بصيغة MP4 من خلال 3 درجات للدقة وهي UHD/HD/SD وبالطبع كلما زادت دقة الفيديو كلما زاد حجم ملف الفيديو.

الموقع الرابع

downloadtwittervideo

موقع رائع لتحميل الفيديو من تويتر ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة للتعامل بدون تعقيد كل ماعليك هو نسخ رابط التغريدة من موقع تويتر التي تريد الحصول على الفيديو الخاص بها ثم اختيار تحميل الفيديو بين صيغتي MP4 او MP4 HD وبدء التحميل.

وسيتم تحميل الفيديو مباشرة على جهازك خلال وقت يتوقف على حجم الفيديو الاصلي.

الموقع الخامس

getfvid

موقع جديد وواجهة بسيطة يمكنك من خلالها تنزيل فيديو من تويتر وبنفس الطريقة. هذا الموقع ربما يكون أكثر المواقع السابقة استقرارا وأسرعهم في الحصول على الفيديو المطلوب.

الموقع يؤكد انه لايقوم بتخزين أي فيديو يتم تحميله ويتم حذفه من خوادمهم خلال فترة بسيطة من تحميله على الموقع.

الموقع السادس

SaveTweetVid

SaveTweetVid هو موقع لتحميل الفيديو وملفات GIF من تويتر مجانا وحفظها. باستخدام أداة التنزيل الخاصة بهم ويمكنك بسهولة تحويل وتحميل مقاطع من تويتر اي فيديو إلى ملفات mp4 و mp3 و gif وتعمل هذه الخدمة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.


google-playkhamsatmostaqltradent